حريق مهول يلتهم غابة بالحسيمة

فكري ولدعلي تمكن  أمس12 من أفراد مديرية المياه والغابات و10 من أعوان السلطة و35 من رجال الوقاية المدينة و80 من عناصر القوات لمساعدة و12 من عناصر الدرك الملكي مؤخرا، من السيطرة على حريق مهول شب في ظروف غامضة بغابة بدوار فضال، التابعة للجماعة القروية بني جميل مصطاسة دائرة بني بوفراح، التي تبعد عن الحسيمة بـ67 كيلومترا.

واستعانت فرق الإطفاء تبعا لمصادرنا بعشر سيارات من الحجم الصغير وشاحنتين تابعتين للوقاية المدينة لإخماد نيران ألحقت أضرار متفاوتة على مساحة قدرت بـ12 هكتارا من الأشجار المغروسة والنباتات الثانوية تابعة لملك غابوي يسمى “لمطامر”.

واستغرقت عملية إخماد الحريق تبعا لمصادر عليمة عدة ساعات، بينما اعتبرت أسباب الحادث مجهولة في وقت تباشر في السلطات المختصة عملية التحقيق من أجل التعرف على الأسباب المباشرة وراء الحريق.

loading...
2016-03-28 2016-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Mohamed Elkhatabi

    هذه هي سياسة الأصالة والمعاصرة تجاه الريف لكي نعي جيدا ان الريف ضمن خطة الأصالة والمعاصرة فقط للتخريب وجعله موطنا للفساد

  • Imad Ait Ataher

    تخريب للطبيعة ممنهج

  • صادق بوعبدألسلام

    عمدا حتى يوقيمو مشارعهم

حسيمة سيتي