مدمنو القرقوبي يهاجمون صيادلة الحسيمة و يطلبون حبوب الهلوسة مجانا

طالبت النقابة الجهوية لصيادلة الحسيمة، بحماية منخرطيها وعموم العاملين بقطاع الصيدلة من الهجومات المتكررة التي باتوا يتعرضون لها، وفي واضحة النهار، من قبل مدمني أقراص الهلوسة (القرقوبي)، الذين عادة ما ينفذون غاراتهم على الصيدليات ويروعون العاملين داخلها، مستعملين أسلحة بيضاء وأدوات حادة، للحصول على مبتغاهم من هذه الحبوب التي أدمنوا على استعمالها أو يتاجرون فيها. وأكدت النقابة الجهوية لصيادلة الحسيمة أن هؤلاء المدمنين شنوا قبل أسبوع هجوما عنيفا على إحدى الصيدليات بالمدينة، ما تسبب في إصابة إحدى العاملات داخلها بجروح، كما نتج عن هذا الهجوم تكسير زجاج الصيدلية، وتم وضع شكاية في الموضوع لدى الدوائر الأمنية التي قامت بفتح تحقيق في الموضوع. وأكدت مصادر متطابقة أن حالات الاعتداء على الصيادلة بالحسيمة، أضحت تتزايد، خاصة مع تزايد أعداد المدمنين على هذا النوع من الأقراص، التي يحظر بيعها إلا بتوفر المستهلك على وصفات الطبيب، ما يجعل الصيدلي يمتنع عن منح المدمن ما يريده من هذه الأقراص، والنتيجة الضرب وتكسير ما بداخل الصيدلية من رفوف زجاجية وغيرها لترهيب العاملين بها ودفعهم لمنحه ما يريد من هذه الأقراص. جمال الفكيكي

loading...
2016-03-27 2016-03-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي