مقيم بهولاندا حاول تهريب مبالغ مهمة من الاورو بمعبر باب سبتة

أفاد مصدر جمركي بموقع العبور بباب سبتة، يوم الجمعة ، بأنه تم خلال عملية مراقبة إحباط عملية تهريب نحو 23 ألف أورو ، كانت بحوزة مواطن مغربي مقيم بهولاندا رفقة إسباني من أصل مغربي.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية بنقطة العبور باب سبتة حجز مبلغ مالي بالعملة الصعبة بقيمة 22 ألف و700 أورو، حاول مواطن مغربي مقيم بهولاندا إدخالها عبر موقع باب سبتة بطريقة غير قانونية ودون التصريح بها، مشيرا إلى أن الأوراق النقدية المحجوزة كانت مخبأة في حقيبة سفر داخل الصندوق الخلفي لسيارة مرقمة بإسبانيا.

وأضاف المصدر أنه تم إخضاع الموقوفين للبحث المعمق قبل القيام بالإجراءات القانونية اللازمة مع فرض أداء الضرائب والغرامات اللازمة وفق القوانين الجاري بها العمل .

loading...
2016-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي