الحسيمة… تأسيس مركز الدراسات القانونية والاجتماعية

تم يومه الجمعة 25 مارس 2016 على الساعة الخامسة مساءً بمقر المركب الرياضي والثقافي بمدينة الحسيمة، تأسيس “مركز الدراسات القانونية والاجتماعية” يضم مجموعة من الدكاترة والشباب الباحثين. وبعد نقاش جاد ومستفيض حول القانون الأساسي للمركز وكذا أهدافه، تم انتخاب أعضاء المكتب المسير، وقد أسفر على ما يلي:

الرئيس: محمد أمزيان نائبه: محمد بنيوسف الكاتب العام: محمد اليوسفي نائبه: فكري العلالي أمين المال: أببري محمد نائبه: محمد أوعيسى مستشار مكلف بمهمة: سمير أفلاح

المركز سيعنى بالبحوث والدراسات العلمية في الميادين القانونية والاجتماعية،من خلال تنظيم ندوات وايام دراسية ولقاءات علمية واجراء دورات تكوينية ومختلف الانشطة الاشعاعية ومد جسور التواصل بين الباحثين والكفاءات العلمية الجادة مع المحيط المحلي والاقليمي والدولي.

loading...
2016-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Mohamed El Youssfi

    المركز يعنى بالبحوث والدراسات العلمية في الميادين القانونية والاجتماعية،من خلال تنظيم ندوات وايام دراسية ولقاءات علمية واجراء دورات تكوينية ومختلف الانشطة الاشعاعية ومد جسور التواصل بين الباحثين والكفاءات العلمية الجادة من جهة والتواصل مع المحيط المحلي والاقليمي والدولي هذا فضلا عن نشر دوريات وابحاث في التخصصات المذكورة اعلاه ،.. هذا بالمختصر المفيد أهداف المركز

  • Nazha Gènie Sentimental Elghezaoui

    الفكرة لم توضح كما يجب !! ماذا سنستفيد منه ? ومن الفئة التي ستستفد منه

حسيمة سيتي