مضيان يترأس بتارجيست حفلا لمنظمة المرأة الاستقلالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم

تقرير إخباري

نظمت منظمة المرأة الاستقلالية فرع تارجيست ،بمناسبة اليوم العالمي للمرأة واﻷم حفلا لفائدة مجموعة من النساء بقاعة مكتبة البلدية ببلدية تارجيست بإقليم الحسيمة.

الحفل عرف حضورا نسائيا مكثفا ونشيطا لمختلف الفعاليات النسائية ، وترأسه رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال نورالدين مضيان بمعية أعضاء المجلس الوطني بالإقليم ومناضلي الحزب وبعض مستشاريه ، ليتناول الكلمة نورالدين مضيان الذي نوه بنضالات المرأة في المجتمع المغربي باعتبارها النواة الأساسية لكل تنمية مجتمعية حقيقية وفعالة ، مبرزا في نفس الوقت الدور التي تقوم به المنظمات النسائية الجادة و على رأسها منظمة المرأة الإستقلالية ، في تكوين وتأطير العنصر النسوي سيما في العالم القروي ، الذي تحتاج فيه المرأة الدعم والمساندة الدائمة من أجل تحقيق تنمية قروية مستدامة هدفها تحسين الأوضاع المعيشية والرقي بمستوى تطلعات النساء والفتيات.

اللقاء عرف تلاوة أبيات شعرية منتقاة من الأدب النسائي ووصلات غنائية تتغنى بالمرأة ، ليتم في الختام توزيع مجموعة من الهدايا والجوائز على مجموعة من النساء المكرمات في المجال الثقافي و الشعري والغنائي والرياضي.

nissa2 3
loading...
2016-03-24 2016-03-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي