مسيرة غضب بإمزورن ضد لامبالاة المسؤولين أمام استمرار الهزات الأرضية – فيديو

خرج مساء اليوم الاحد العديد من سكان مدينة إمزورن في مسيرة احتجاجية جابت مختلف شوارع المدينة رافعين شعارات تندد بتقصير السلطات في التعاطي مع تبعات الزلزال الذي تعرفه مناطق الريف منذ ما يقرب من الشهرين.

و كانت في وقت سابق  قد دعت  اللجنة الشعبية المؤقتة بإمزورن والنواحي ،لمسيرة إحتجاجية بشوراع إمزورن، تنديداً بما أسموها “سياسية الآذان الصماء” التي تنهجها الدولة مع ساكنة المنطقة بخصوص النشاط الزلزالي الذي يعرفه الريف وتبعاته في ظل الوضعية النفسية المتردية التي يعيشها سكان الريف.

ويطالب السكان بضرورة التدخل العاجل للجهات المسؤولة للحيلولة دون وقوع كارثة أخرى، وتوفير فضاءات وتجهيزات لإيواء السكان وتجهيز المراكز الإستشفائية أمام استمرار حالة الهلع والخوف نتيجة الهزات المتتالية التي تصل أحيانا 5 درجات فما فوق.

الفيديو عن الزميلة اخبار الريف

loading...
2016-03-20 2016-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي