مباراة شباب الريف ضد الرجاء البيضاوي تنتهي بنتيجة قتيلين و 50 جريح -صور و فيديو

انتهت المباراة التي جمعت، يوم السبت الرجاء وشباب الحسيمة برسم الجولة 21 من الدوري المغربي الاحترافي، باحداث شغب نتج عنها وفاة شخصين واكثر من 50 جريح.

وحسب المعلومات الاولية، فإن أشخاصا محسوبين على جمهور الفريق المحلي دخلوا في شجار فيما بينهم بمدرجات الملعب مباشرة بعد فوز فريقهم، مما تسبب في عدة إصابات بشرية وإتلاف ممتلكات في ملك الدولة والخواص.

المعطيات الأولية المتوفرة، تؤكد على أن شخصين أصيبا جراء هذه الأحداث توفيا مباشرة بعد وصولهما إلى المستشفى، أحدهما أصيب بجروح باستعمال أداة حادة، والآخر لا يحمل علامات بارزة للعنف، كما تم تسجيل لحد الآن إصابة حوالي 54 شخصا آخر بجروح، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد ومستشفى مولاي يوسف لتلقي العلاجات الضرورية.

كما تم تسجيل خسائر مادية تعرضت لها 11 سيارة خاصة بعدما تم رشقها بالحجارة خارج الملعب.

وقد أسفرت العمليات الأمنية المنجزة عن توقيف 10 أشخاص قبل انطلاق المباراة، و31 شخصا بعد انتهائها، وذلك بسبب تورطهم في ارتكاب أعمال شغب عبارة عن رشق بالحجارة.

وترجح التحريات الأولية أن يكون سبب أعمال الشغب هو خلاف بين فصائل محسوبة على جمهور الفريق المحلي، تطورت إلى أعمال عنف وتدافع في المدرجات.

وتواصل مصالح الأمن ابحاثها وتحرياتها لتحديد أسباب ودوافع هذه الاحداث، وتوقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين في ارتكابها.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد في في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الدورة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “اتصالات المغرب” لأندية القسم الأول لكرة القدم.

عاجل ..مقتل شخصين واكثر من 50 جريح في مباراة الرجاء وشباب الحسيمة
بالصور.. مقتل 3 مشجعين من جمهور الرجاء في مباراة شباب الحسيمة
بالصور.. مقتل 3 مشجعين من جمهور الرجاء في مباراة شباب الحسيمة
بالصور.. مقتل 3 مشجعين من جمهور الرجاء في مباراة شباب الحسيمة
loading...
2016-03-20 2016-03-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Amirato Alahlam

    rajae dima fiha sda3 o kadir machakil hit dima mli ki jiw ila3bo f hociema m3a chabab rif ki diro machakil o ki harso siyarat o ki 3ardo nas isar9o tfo 3la had awbach .klouchara mradin hta f kmamerhom baynin chmakriya .nas ki t9atlo 3la chi haja tkon kbira machi 3la koura al awbach .dima mli ki mchiw hociema ila3bo m3a chabab rif ki diro sda3 o machakil tfooo

  • Fouad Annaimi

    عناوين تافهة… لا علاقة للمقابلة بما حدث
    الشغب حدث بين جمهور الرجاء بعضهم مع البعض
    اقتتال فصيلين للتشجيع من نفس الفريق

حسيمة سيتي