فريق من إقليم الحسيمة يمطر شباك ضيفه ب20 هدفا

شفيق الزروالي

تمكن فريق الإتحاد الرياضي لآيث بوعياش في سابقة من نوعها في عالم الساحرة المستديرة من هز شباك ضيفه إتحاد اتروكوت بعشرون هدفاً نظيفاً، وذلك في المبارة التي جمعت الفريقين عشية اليوم الأحد 13 مارس الجاري، على أرضية ملعب “آيث فارس” ببني بوعياش.

وقال صحف محلية أن لاعبي خط الهجوم لفريق إتحاد بني بوعياش كثّفوا من هجماتهم منذ الدقائق الأولى، وهي الهجمات التي تُرجمت إلى سيل من الأهداف هزّت مرمى فريق إتحاد اتروكوت، الذي إنهار أمام المد الهجومي للإتحاد الرياضي، لتنتهي المقابلة بنتيجة تاريخية (20ـ00).

وقد اثارت هذه النتيجة استغراب عدد من متتبعي كرة القدم المحلية حيث تناقلت وسائل العلام الوطنية هذا الخبر بنوع من الغرابة في حين علق البعض على هذه النتيجة بالقول أن عالم كرة القدم لا شيء فيه مستحيل.

loading...
2016-03-14 2016-03-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

حسيمة سيتي