معطلو الحسيمة يواصلون ضغطهم على رئيس المجلس البلدي ”محمد بودرا” بوقفة جديدة

توصلت الحسيمة سيتي بمراسلة من فرع الحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب   على اثروقفة احتجاجية نظمتها الجمعية  و التي ننشرها (المراسلة) كما توصلنا بها عن لجنة الاعلام و التواصل:
استمرارا في معاركه النضالية من أجل الحق في الشغل، و من أجل تنفيذ كل الوعود الممنوحة لفرع الحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، وردا على سياسة التجاهل و اللامبالاة لرئيس المجلس البلدي بالحسيمة محمد بودرة، نفذ فرع الحسيمة للجمعية الوطنية، اليوم الخميس 10 مارس 2016، على الساعة 12 زوالا، وقفة احتجاجية بالقرب من قصر البلدية امام المركز الصحي الحضري عبد الله حدو.
وكعادتها قامت السلطات المحلية ياستنفار اجهزتها القمعية من أجل منع وحصار المعطلين و المعطلات من تنفيذ وقفتهم السلمية، امام المركز الصحي و تطويق مقر البلدية بأكمله من طرف العناصر الامنة المختلفة للحيلولة دون احتجاج جمعية المعطلين عن المجلس البلدي لينعم الرئيس بودرة بالهدوء وعدم التشويش عليه من جهات موكلة حسب زعمه.
و قد شدد معطلو و معطلات فرع الحسيمة خلال الوفقة على عزمهم مواصلة نضالاتهم المشروعة حتى تحقيق مطالبهم العادلة من أجل الحق في الشغل و العيش الكريم، و أن كل تجاهل لهذه المطالب من طرف السلطات المحلية في تنفيذ كل الوعود الممنوحة للفرع سيدفعهم الى المزيد من التصعيد في أشكالهمال نضالية غير المسبوقة مهما كلفهم ذلك من تضحيات.
مراسلة: رفيق حمدوني
loading...
2016-03-11 2016-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي