الياس العماري ينظم منتدى دولي حول الكيف و القنب الهندي

ينظم مجلس جهة طنجة -تطوان -الحسيمة، يومي الجمعة والسبت 18 و19 مارس الجاري، منتدى دوليا حول الكيف والمخدرات.

ويفتتح المنتدى إلياس العماري، رئيس مجلس الجهة، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث من المنتظر أن يتلو نائبه في المجلس، العلمي محمد، كلمة باسم اللجنة المنظمة.

ويأتي هذا المنتدى قبل شهر من انعقاد الجلسة المُخصصة بالمخدرات في الدورة الاستثنائية للجمعية العامة للأمم المتحدة، والمقرر انعقادها في نيويورك، بين 19 و21 أبريل المقبل، حيث سيقوم المنتدى برفع توصياته إلى المجتمعين في هذه الدورة.

ويُنظم المنتدى بشراكة مع جمعية محاربة السيدا، وكونفدرالية جمعيات صنهاجة الريف للتنمية، وبالتعاون مع المهندسة الألمانية، المتخصصة في البناء بالقنب الهندي “مونيكا برومير”، وسيستضيف باحثين في المجال من عدة جنسيات، أبرزهم من أمريكا، وهولندا، وإسبانيا وألمانيا، والمكسيك، وبوليفيا، بالإضافة إلى المغرب.

مجيد امياي

loading...
2016-03-07 2016-03-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

حسيمة سيتي