فرنسا ستمنح لبنى أبيضار إقامة “الكفاءات و المواهب”

ردا على ما نقلته بعض المنابر الصحافية, قامت لبنى أبيضار بخرجة إعلامية-فايسبوكية, حيث علقت على وجودها في “حالة إقامة غير شرعية بفرنسا”.

و أكدت أبيضار, أنها و بعد إستقبالها من طرف وزيرة الثقافة الفرنسية Audrey Azoulay (إبنة مستشار الملك محمد السادس أندري أزولاي), ستتسلم في غضون بضعة أيام, بطاقة إقامة “الكفاءات و المواهب” (Carte de séjour compétences et talents), و التي ستُمكنها من المكوث في فرنسا لثلاث سنوات ريثما تُطالب بالجنسية الفرنسية.

و تتوفر أبيضار على فيزا للدخول لفرنسا و التنقل في مجال شينغين, صالحة لمدة أربع سنوات مُنحت لها من طرف القنصلية الفرنسية بمراكش في ماي 2015, إلا أن هذه الفيزا لا تسمح بتجاوز 90 يوم إقامة متصلة في فرنسا كل ستة أشهر.

الناير

loading...
2016-03-07 2016-03-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي