الحسيمة…الكاتب المحلي لحزب العدالة و التنمية بجماعة بني بوفراح يعلن استقالته من جميع هياكل الحزب لهذه الاسباب

نشر الورغي ياسين أحد الأعضاء القياديين المؤسسين لحزب العدالة و التنمية بجماعة بني بوفراح إقليم الحسيمة، على حسابه في الفيسبوك بيان استقالة من الحزب و هياكله بصفته عضو عامل و كاتب محلي للحزب بجماعة بني بوفراح، و قد جاءت اسباب الاستقالة كما اوردها ذات البيان بالغبن والتهميش والنسيان الذي طاله من طرف الكتابة الإقليمية للحزب بالحسيمة هو ما ولد لديه شعورا بأن تلك الآمال التي علقها على الحزب منذ تأسيسه بالإقليم وإلى اليوم أصبحت بعيدة كل البعد من المنال والتحقق.

نص البيان كاملا كما نشره على صفحته في الفيسبوك

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد،

فلقد كان لي عظيم الشرف في أن أكون أحد الأعضاء القياديين المؤسسين لحزب العدالة و التنمية بجماعة بني بوفراح إقليم الحسيمة، وبعد أزيد من ست سنوات من العمل الحزبي الجاد والمخلص داخل قيادة الحزب محليا، حيث أني قد بذلت ما بوسعي ولم أدخر أي جهد في يوم من الأيام من أجل خدمة الحزب والرفع من شأنه والدفاع عن مبادئه وتوجهاته العامة. وقد عملت جاهدا وبشكل متواصل من أجل توسيع قاعدة الحزب، بل وحتى خلق قواعد له جديدة في مختلف المناطق التي أقوم بزيارتها كلما سنحت لي الفرصة بذلك (الكتابة المحلية لشبيبة العدالة و التنمية بمدينة تارجيست)، ومع أنه بدلا من مكافأتنا على ما عملنا ونعمل دائما، وأن يتم إشراكنا في كل القضايا، وخاصة ما يتعلق منها بالشأن السياسي من تخطيط وتنفيذ وإشراك في الرأي، ولنا في الإمام الشافعي رضي الله عنه وأرضاه أسوة حسنة حيث يقول رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب، غير أنه بدلا من كل ذلك فقد أحسست منذ بعض الوقت بشيء من الغبن والتهميش وحتى النسيان أحيانا من طرف الكتابة الإقليمية للحزب بالحسيمة. وهذا الغبن والتهميش والنسيان هو ما ولد لدينا شعورا بأن تلك الآمال التي علقنا على الحزب منذ تأسيسه بالإقليم وإلى اليوم يبدو أنها أصبحت بعيدة كل البعد من المنال والتحقق. ونظرا إلى أني عضو مؤسس وقيادي على المستوى المحلي، فقد قررت ابتداء من هذا اليوم أن اقدم استقالتي من الحزب و هياكله بصفتي عضو عامل و كاتب محلي للحزب بجماعة بني بوفراح بشكل مسؤول واطرحها للراي العام المحلي والوطني .

وعاش الشعب المغربي بقيادة ملكه الشاب محمد السادس

والله ولي التوفيق

الورغي ياسين كاتب محلي لحزب العدالة و التنمية جماعة بني بوفراح إقليم الحسيمة

loading...
2016-03-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Ayoub Ait Si Ali

    الاحظ ان الصفحة تقوم باشهار لحزب التراكتور على حساب لامبة ! نتمنى منكم ان يكون موقفكم محايدا للاعمال السياسية

  • Lastima Kayouna Mahnai

    موقف شجاع

  • Massin El Ayadi

    Pjd partie raciste.

حسيمة سيتي