مقتل الميليونير الهولندي الذي يخوض حربا قضائية مع بدر هاري

قتل مجهولون المليونير “كوين إفيرينك” الذي كان يستأنف قضية في المحاكم ضد الملاكم المغربي بدر هاري، بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجهولين.

و حسب صحيفة “مترو” الهولندية، أعلنت الشرطة المحلية لمدينة “بيلتهوفن” الهولندية، يومه الجمعة 04 مارس 2016، عن نبإ مقتل المليونير “كوين إفيرينك” إثر تعرضه لهجوم عنيف.

وتعود القضية إلى سنة 2012، حين رفع “إفيرينك” قضية ضد هاري، يتهمه فيها بالإعتداء عليه بأحد النوادي الليلية بالعاصمة أمستردام، وهي القضية التي شغلت الرأي العام لشهور، خُصوصاً وأن المُتقاضيين من أشهرالشخصيات العامة بالبلاد.

و بعد أن امتدت القضية لسنوات، حكم على بدر هاري بسنتين سجناً موقوفة التنفيذ، وغرامة قدرها 30 ألف يورو لجبر الضرر الذي لحق بـ “إفيرينك”،في شهر أكتوبر سنة 2015 .

loading...
2016-03-05 2016-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

حسيمة سيتي