الناظور..البوليس يعتقل اربع فتيات بتهمة ممارسة الدعارة

اعتقلت عناصر أمنية بمدينة الناظور، خلال مداهمة إحدى الشقق المشبوهة، أزيد من 4 فتيات بشبهة ممارسة “الدعارة”، إلى جانب شخصين آخرين، وذلك بناءا على شكاية سابقة موجهة إلى الجهات الأمنية ، من طرف سكان وتجار حي المنزه وسط المدينة. وأفاد موقع “أريفينو”، اليوم الجمعة، أنه تم نقل الجميع إلى مخفر الشرطة قصد اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها، كما قامت أيضا بتقديم استدعاء لمالك الشقة قصد التحقيق معه . وأضاف ذات المصدر، أن الشكاية تكشف أن العمارة المعروفة، التي تقع وسط الحي المذكور، يتم كراء شققها حيث تتخذ مكانا لممارسة الدعارة، وهو ما يتسبب في فوضى عارمة وضجيج وصراخ كبير سواء في النهار أو في ساعات متأخرة. وسيتم تقديم الجميع أمام العدالة فور، انتهاء التحقيقات الجارية معهم.

loading...
2016-03-05 2016-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي