خسارة قاسية لشباب الريف امام الكوكب المراكشي

تمكن فريق الكوكب المراكشي من انتزاع فوز ثمين أمام ضيفه شباب الريف بهدفين دون رد ، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة 19 من بطولة “اتصالات المغرب” لمحترفي كرة القدم .

سجل  كمال البارودي و خالد السقاط هدفي المباراة في الدقيقتين 64 و 82 على التوالي ، مع الإشارة إلى تضييع الكوكب لركلة جزاء في الدقيقة 26 بواسطة اللاعب عبد الإله عميمي، بعدما صدها محمد بوعميرة حارس فريق شباب الريف الحسيمي ، لينتهي اللقاء بفوز لفريق البهجة على الفريق الحسيمي 2-0 .

و تنفس الكوكب الصعداء بعد فوزه في مباراة اليوم ، إذ ارتقى إلى الصف 13 مؤقتا برصيد 18 نقطة ، فيما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي عند النقطة 24 في المركز التاسع .

loading...
2016-03-04 2016-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي