العلاج الطبيعي لحرق الدهون وتنحيف البطن

كل برنامج لحرق الدهون يجب أن يتألف من 3 عادات أساسية: نظام غذائي سليم ونظام من التمارين الرياضية وعلاج طبيعي منزلي يعزّز التخلّص من السعرات الحرارية.

النجاح في تحقيق هذه العادات الثلاثة هو المفتاح للوصول إلى هدف التنحيف والحفاظ على وزن ثابت.بحثًا عن مكمّل من أجل تخفيف الوزن وتنحيف البطن وجدنا هذا العلاج الطبيعي الذي يتمتّع بخصائص مضادة للإلتهاب ومزيلة للسموم ومساعدة على الهضم تحفّز الجسم على التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة.لا تهملوا هذا العلاج الطبيعي الذي يحرق الدهون من أجل تحفيز مفعول برنامجكم الغذائي والرياضي. إليكم التفاصيل

علامَ يقتصر هذا العلاج الطبيعي؟هذا العلاج الذي يحرق الدهون يعتمد على خصائص القرفة والغار المعروفَين بفوائدهما الهضمية.الشاي المتألّف من هذي المكوّنين هو مشروب مثالي لحرق الدهون وتحسين الأيض وخسارة الوزن.

ما هي خصائص القرفة؟القرفة معروفة بطعمها الحادّ بعض الشيء وهي أحد أشهر أنواع التوابل في العالم.منذ فترة قليلة تم اكتشاف أن استهلاكها المنتظم يساعد على خسارة الوزن.في الواقع تساعد مكوّنات القرفة على إيقاف عمليّة تراكم الدهون لا سيّما عند الخصر.كما أن استهلاك القرفة يخفّف كمّيّة السكّر بالدم  بنسبة 29% الأمر الذي يسمح بتسريع عمليّة الأيض.

تتمتّع القرفة بالحسنات التالية:– تقي من السكّري وتساعد على خفضه– غنية بالمعادن وبمضادات التأكسد– تتمتّع بمفعول مضاد للبكتيريا وللفطريّات– تساعد على تنظيم نسبة الكوليسترول في الدم

– لديها مفعول مسكّن– تساعد على تخفيف الإلتهاب– تخفف مختلف أنواع الأوجاع

ما هي خصائص الغار؟تحتوي هذه النبتة على مكوّنين ناشطين: السينيول والأوجينول اللذين يحفّزان عمليّة الهضم ويسكّنان الإزعاجات كالحموضة والغازات وأوجاع البطن.يتمتّع الغار بخصائص مدرّة للبول تسهّل التخلّص من سوائل الجسم والكليتين.كما أن هذه النبتة تتمتّع بالقدرة على التخلّص من العناصر الأخرى المضرّة بالصحّة كالفائض في اليوريك أسيد والمعادن الثقيلة التي تسبب مشاكل في الدورة الدمويّة ومرض النقرس (مرض في مفاصل القدم) وأمراض الكبد.

إليكم خصائص أخرى للغار:– مبيد للبكتيريا– مطهّر– دواء طبيعي لفرط إفرازات الشعب الرئوية– مضاد للالتهاب

كيف يمكن تحضير الشاي بالقرفة والغار للتنحيف؟إن الإستهلاك المنتظم لشاي القرفة هو طريقة لمساعدة الجسم على التخلّص من السموم التي تعطّل حسن أداء الأيض.هذا العلاج الطبيعي هو الأشهر ويؤكّد كل من يستهلكه على فعاليته.

المكوّنات:– ليتر من الماء– عودَين من القرفة– 10 أوراق من الغار

طريقة التحضير:طريقة تحضير هذا النقيع سهلة جدًا. ليس عليكم إلّا أن تغلوا الماء مع عودَيّ القرفة وأوراق الغار. عندما يغلي المزيج خفّفوا النار واتركوا المكوّنات تغلي لمدّة 15 دقيقة إضافيّة. أطفئوا النار واتركوا النقيع قليلاً قبل تناوله.

كيف يمكن تناوله؟إبدأوا بفنجان واحد من هذا المشروب في اليوم ثم اشربوا فنجانين في اليوم كحدّ أقصى.إذا تناولتم من هذا المشروب يوميّا يمكنكم أن تخسروا إلى حد 7 سنتيمترات من خصركم خلال فترة قصيرة من الوقت!يسمح لكم هذا المشروب بالحفاظ على بطن نحيف منذ البداية بفضل مفعوله المضاد للإلتهاب الذي يخفف إنتفاخ البطن.إرشادات إحترازية:تحتوي القرفة على مادة كيميائية تُسَمّى الكومارين يمكنها أن تكون سامّة جدًا إذا تمّ استهلاكها بكميّات كبيرة.كما أنه لا يُنصَح باستهلاك القرفة من قِبَل الحوامل والذين يعانون من مشاكل هضميّة كالقرحة أو إلتهاب المعدة والذين يخضعون لعلاج بالمضادات الحيوية.

loading...
2016-03-04 2016-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي