اجدير عاصمة الريف المشهورة يتم اغتيالها من طرف ابناءها في صمت

كوارث المجلس البلدي باجدير: اخبرني احد اعضاء المجلس البلدي باجدير انهم قرروا حذف اللجنة الثقافية والرياضية من لائحة اللجن الوظيفية داخل المجلس،والسبب حسب تصريحه دائما هو محاربة الجمعيات التي تسترزق من دعم البلدية ،مع غياب المردودية على مستوى العمل الميداني . اذا تاكد الامر بالفعل ان المجلس اقدم على هذه الخطوة فاننا سنكون امام مجلس عقاري بامتياز ،وان المجلس اعلنها جهارا انه لا يؤمن لا بالثقافة ولا بالرياضة وان كل همه منصب على الاسمنت المسلح .والخطير في الامر ان هذا يحدث في اجدير البلدة التي دخلت التاريخ الانساني من بابه الواسع وتعتبر قبلة لك باحث في تاريخ المقاومة والتمدن في شمال افريقيا،عاصمة الريف المشهورة في كل انحاء العالم يتم اغتيالها ثقافيا من طرف ابناءها …..سجل ياتاريخ وتذكر اسماءهم جيدا.

loading...
2016-03-03 2016-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • El Fraani Imraan

    mxaw ryafa fax mat abdlkrim lkhatabi

  • Hassan Been

    كان علي اهلها ان يحافظوا عليها فهي رمز من رموز الكفاح المسلح ضد الاستعمار

  • Mohamed Elkhatabi

    هذه الأرض صامدة في وجه الطغاة الفاسدين المرتزقة الخونة الذين باعوا دم أجدادهم بثمن رخيص

حسيمة سيتي