غرفة التجارة و الصناعة بفرعية الحسيمة تنظم ملتقى النساء المقاولات دون علم أعضائها المنتخبين

في سابقة من نوعها، يجد جل أعضاء غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بالحسيمة أنفسهم أمام أمور لم يعهدوها منذ أن تم انتخابهم في غشت من سنة 2015 حيث يتم و بشكل غير مفهوم إقصاؤهم من التسيير و تفعيل مهامهم و تدبير الاجتماعات و اللقاءات، كان آخرها يوم 29 فبراير 2016 الذي شهد تنظيم ذات الغرفة لملتقى النساء المقاولات دون إشعار جميع أعضائها، بل و دون تمكنهم من معرفة حيثيات الملتقى من قبيل الجهة الساهرة عليه و المشاركين و المكلفين به، الأمر الذي يطرح أكثر من سؤال حول من له المصلحة في تغييب دور الأعضاء و مدى قدرة هؤلاء على الوقوف في وجه مغيبيهم خاصة و أن الكثير من منتسبي الغرفة باتوا قاب قوسين أو أكثر من فقدان الثقة فيها و في أعضائها في ضل الركود الاقتصادي و ما يوازيه و الذي يضرب مدينة الحسيمة بشكل لم يسبق له مثيل.

loading...
2016-03-03 2016-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Chrif Rif Tawzani

    ما دور هذه الغرف؟؟؟ ….كما نعلم هناك غرف نوم و فقط

  • Mohamed Benyehia

    الله اخلي ها سلعة….تفو على الشفارة

حسيمة سيتي