الريفية أمال صابر: هكذا قضيت “ليلة حمراء” مع كرستيانو رونالدو

كشفت الريفية، آمال صابر، عن العلاقة العابرة التي جمعتها باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فرق ريال مدريد الإسباني، وذلك من خلال حوار مع مجلة “أنتيرفيو” الاسبانية، التي تعد أول منبر إعلامي إسباني يعمل على نشر صور نساء عاريات أو شبه عاريات.

وتحدثت المهاجرة الريفية التي تبلغ من العمر 26 سنة، عن الليلة التي تعرفت خلالها على اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، إذ قالت إن “رونالدو كان لطيفا جدا معي، قابلته في أواخر سنة 2014، في ليلة كنت فيها منزعجة بعض الشيء وجلب لي الأكل، وتحدث معي بلطف”.

وأضافت صابر التي هاجرت إلى اسبانيا وهي لم تتجاوز 8 سنوات هربا من معاملة عائلتها، قبل أن تلتحق بمراكز لإيواء القاصرين “لم تكن لدي نية في الذهاب معه إلى منزله، لقد رقصنا واستمتعنا بالوقت، قبل أن يطلب منه بعد ذلك الانصراف، غير أنه أصر على أن أرافقه إلى منزله، ففعلت ذلك”. تقول الريفية المتزوجة وأم لطفل.

ووصفت صابر، المنزل الذي يملكه رونالدو، إذ أكدت أنه يتوفر على 3 كلاب، بالإضافة إلى غرفة نوم جميلة، قبل أن تردف ”قضيت الليل رفقته حتى الخامسة صباحا، فعلا كانت ليلة مميزة في حياتي ولن أنساها أبدا، لقد حدثت أشياء كثيرة بيننا، قبل أن يمتنع عن استقبال مكالماتي فيما بعد، فانتهت علاقتي به”. تضيف صابر.

وجدير بالذكر أن المغربية، ظهرت عارية، على غلاف المجلة التي تأسست سنة 1967، وهي المجلة الأولى المتخصصة في عرض صور نساء عاريات أو شبه عاريات بالجارة الشمالية، رغم كونها متزوجة من رجل إسباني يدعى مارينو وأنجبت منه طفلا.

loading...
2016-03-02 2016-03-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات16 تعليق

  • Otman Belhaj

    Lah ynzl alik lradab

  • Said Tanger

    كتعرفو روافة إ في فضائح يا الصحافة د كيلو حشا وتكون ريفية هدي ..ريفية لكنعترفو بيها هي الوزيرة لي في الحكومة الفرنسية و أمثالها كثر يا صحافة د 2 درهم

  • Mohamed Ajaoud

    اش دخل ريافا فالعاهرة واشمن قصد باش قولتي ريفية والي كيسل شحج لرفي اشبر فه باين فك شرفي ذوزا علك

  • Hicham Brarti

    chof chni kiw93 frif monkar

  • Fouad Jayed

    تفو بهذلت بروافة الله يخلي ها سلعة

  • Surfcasting Mounir

    اش دخل ريافا فالعاهرة واشمن قصد باش قولتي ريفية

  • Mimit Kh

    هل تتفاخر من العاهرة وتقول انها ريفية حشاك ان تقول هذا الكلام هذه عاهرة لا تمثل الى نفسها ونحنو اهل الريف الاحرار برئين من هذه العاهرة المتبرجة عليك ان تصلح كلامك اذا كانة تمثلك انا فتكلام على نفسك ولا تتكلام على اهل الريف بي العاهرة والمتبرجاة والفاسدة

  • وطني الغالي

    المشكلة والاشكالية مشيي فريفية ولا جبلية المصيبة عي علاش كيعطيو قيمة نهاد النوع من البشر الخارج عن الطريق ويوصلو المعلومات والاخبار ديالهم مع العلم كاين ناس مثقفين وحفظة للقران وناس بسطاء يستهلو نتعرفو عليهم عن قرب ويكونو قدو نولادنا حسبنا الله ونعم الوكيل فهاد الناس الي كيشوهو الصورة دبلادهم وكيفتشو غير على الكوارث وسممو بهم عقول الناس .

  • Ghoulam Adil

    Wax asa7bi hiya 3ahira nta kadirlha ixhar.idan ri 3awad fakar f rojola dyalak.wa ma3ala9t rif bi dalik?

  • Thatbirete Tamelalt

    هي أصلها ليس ريفي وتنقلت بين الخيرات بعدها هاجرت إلى أوروبا بطريقة ما… يكفي إشاعات فليس كل من أتى إلى الريف لأجل لقمة العيش نسميه ريفيا.. ارتقوا قليلا…

  • Yassin Boughlala

    ما دخل الريف في عاهرة؟ اتركوا الريف بعيدا. اصلها ليس ريفي وتاكدوا من الاخبار قبل نشرها.

  • Fouad Annaimi

    ليس كل ناضوري ريفي..
    صفحات السوء.. أشك من وراءكم

  • Alae Ali Ahraoui

    sa3datkom zido kabro dak l3onwan dyal arrifya dart injaz tarikhi fasdat m3a 3ahir bhalha. kono thachmo O DIRO CHI HAJA F LMOSTAWA NAFS LMA9AL LI DART HESPRESS ZADTO O ZAYANTOHA B RIFIYA. hhhhhh

  • ALI

    sa3datkom zido kabro dak l3onwan dyal arrifya dart injaz tarikhi fasdat m3a 3ahir bhalha. kono thachmo

  • Farah Foufa

    هادي راها تربات الدار الاواء اسبانيا معندها حتى علاقة الريف

  • Zouhri Mostafa

    التروج لإسم الريف تصرف غير مقبول. فهذ مجرد عاهرة لاتمثل سوى نفسها…!!

حسيمة سيتي