عودة حركة السير بالطريق الوطنية رقم2 بين الحسيمة والشاون

قال المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بالشاون محمد المريني،  إن الطريق الرابطة بين الشاون والحسيمة أصبحت مفتوحة بالكامل في وجه جميع وسائل النقل.

وأوضح المسؤول، في تصريح، أنه تم ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال فتح الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين الشاون  والحسيمة بالكامل في وجه جميع وسائل النقل بعد إزاحة الثلوج عن المقطع الفاصل بين باب برد (إقليم الشاون ) وإساكن (إقليم الحسيمة)، فيما كان قد تم في حدود الحادية عشرة صباحا فتح الطريق في وجه السيارات الخفيفة.

ودعا المريني جميع مستعملي الطريق إلى اتخاذ الحيطة والحذر عند استعمال الطريق المعنية على اعتبار أن المنطقة تعرف بين الفينة والأخرى تساقطات ثلجية خاصة في المرتفعات.

وأشار إلى أن تدخلات أعوان المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك المكثفة والمدعومة بالآليات الضرورية مكنت من توفير الظروف المناسبة لحركة السير والنقل لكل وسائل النقل في هذه الطريق التي تعرف تدفقا كبيرا طيلة اليوم.

وكانت هذه الفرق قد تمكنت السبت من إعادة فتح المقطع الطرقي الرابط بين منطقة خميس المضيق ومنطقة باب برد.

وعرفت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان والحسيمة على مستوى دائرة باب برد، منذ الساعات الأولى من يوم السبت، توقفا في حركة السير بسبب تراكم الثلوج.

loading...
2016-03-01 2016-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي