سقوط التركي اخطر تاجر للكوكايين بهولندا في قبضة الامن بمطار محمد الخامس

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي، أمس الأحد، مواطنا هولنديا من أصل تركي، يبلغ من العمر 35 سنة، لكونه يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الهولندية يوم 26 فبراير الجاري، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات المتوفرة تفيد بأن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في تهريب حوالي 1100 كيلوغرام من مخدر الكوكايين من دولة في أمريكا اللاتينية في اتجاه هولندا.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع المشتبه فيه رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على الجهة القضائية المختصة، للبت في مسطرة تسليمه إلى السلطات القضائية الهولندية.

وأشار البلاغ إلى أن توقيف المعني بالأمر يأتي في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة العابرة للحدود الوطنية، وفي سياق تدعيم إجراءات التعاون الأمني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي.

loading...
2016-03-01 2016-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي