شباب الريف يحقق فوزا مهما على فريق العاصمة الفتح الرباطي

حقق شباب الريف الحسيمي، فوزا على ضيفه نادي اتحاد الفتح الرياضي (الرباطي) بهدفين لهدف، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما بملعب ميمون العرصي، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتمكن أبناء الريف من افتتاح باب التسجيل عن الطريق المتألق عبد الصمد المباركي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعدل ممثل العاصمة الإدارية، النتيجة عن طريق لاعب شباب الريف الحسيمي مراد الناجي بهدف ضد مرماه، فيما سجل اللاعب كيماجو ديبامي جونيور، هدف الانتصار لشباب الريف الحسيمي في الدقيقة 81.

وبهذا الانتصار ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي للمركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرباطي في مركزه الثاني برصيد 30 نقطة.

loading...
2016-02-28 2016-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Moustafa De Tetouan

    الف مبروك ومزيدا من التالق

  • Fatiha EL Kassioui

    للأسبوع التاني على التوالي شباب الريف الحسبمة يهدي هدية كبيرة لفريق الوداد من اجل الحفاظ على تصدره البطولة الوطنية وذلك عقب هزمه لمطاردين الوداد اتحاد طنجة والفتح الرباطي

حسيمة سيتي