3 تقنيات سحرية لتكبير حجم صدرك طبيعياً، اكتشفيها الآن!

هل تعانين من مشكلة صغر الصدر؟ و هل جربت كل الطرق الممكنة دون فائدة؟ لا تيأسي سيدتي، فلقد و جدنا لك الحل الأمثل من خلال ثلاث تقنيات طبيعية و فعالة.

لكن نتائج هذه الطرق تظهر على المدى المتوسط، و بالتالي فمن الضروري التحلي بالصبر و المداومة على هاته التقنيات للحصول على ما يرضيك. و من المهم كذلك أن تكون توقعاتك عقلانية، فستحسين بتغيير ملحوظ في حجم صدرك، لكنه في الوقت نفسه لن يكون كبيراً جداً.

تغنيك هاته التقنيات البسيطة عن الخلطات الطبيعية الغير فعالة و كذا عن الجراحة التجميليةالمكلفة و التي قد تكون لها آثار سلبية في العديد من الأحيان، فتابعي معنا !

1- الحلبة (الحلب)-

Picture 1 of 3

تتوفر الحلبة على خاصية زيادة الحجم، فاستهلاكها يساعد في زيادة الوزن بسرعة,تطبيق هذه العشبة موضعياً على الصدر يؤدي إلى الزيادة في حجمه. يمكنك صنع خلطة الحلبة الخاصة بك كما يمكنك أن تجديها في العديد من المحلات التجارية، للقيام بذلك، ننصحك باتباع الخطوات التالية: في زجاجة صغيرة، ضعي حوالي 20 حبات من الحلبة، صبي عليها زيت الزيتون حتى تغطى تماما، ثم أغلقي الزجاجة جيدا. دعيها منقوعة لمدة شهر كامل مع التحريك من حين لآخر. بعد انقضاء فترة النقع، صفي الخليط و احتفظي بزيت منقوع الحلبة فقط. ضعي الزيت على ثدييك كل ليلة مع تفادي وضعها على الحلمات مع التدليك بلطف على شكل 8 معكوسة, نتائج مرضية و رائعة تظهر بعد شهر من التطبيق.

loading...
2016-02-27 2016-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي