حجز 18 طن من مخدر الشيرا بميناء طنجة

تمكنت منطقة الأمن بميناء طنجة المتوسط، اليوم السبت 27 فبراير الجاري، من ضبط 18 طن و150 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع، وأوقفت اثنين من المشتبه فيهما اللذين يبلغان على التوالي 30 و39 سنة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد جرى ضبط كمية المواد المخدرة معبأة بإحكام ضمن شحنة من المنتوجات الفلاحية، وذلك بعد عملية مراقبة لحمولة الشاحنة المقطورة أثناء استعدادها للمغادرة في اتجاه أوروبا، في وقت تم أيضا توقيف السائق ومساعده رهن إشارة البحث.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث جارية لتحديد مصدر هذه الشحنة من المواد المخدرة ووجهتها النهائية.

وتأتي هذه العملية النوعية في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن لمحاربة كل أشكال الجريمة العابرة للحدود، وخاصة التهريب الدولي للمواد المخدرة.

loading...
2016-02-27 2016-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Tarik Rifi El

    Khsaaaaara walat kol lmasalik mora9aba

  • Bechir Kahlon

    لو ممكن نحب نتعرف على شيخ مغربي

حسيمة سيتي