انقطاع الطريق الوطنية رقم 2 بين تطوان والحسيمة بسبب الثلوج

تشهد مناطق إساكن، تاركيست نواحي الحسيمة انخفاضا ملموسا في درجات الحرارة، حيث تبلغ درجات الحرارة في هذه المناطق مستويات جد منخفضة خلال فصل الشتاء ، في حين تسببت الثلوج بقطع معظم الطرق التي تربط المنطقة بطنجة و تطوان …

وأشارت نشرات الأرصاد الجوية ،منذ يوم الخميس الماضي ، الى أن عدة مدن مغربية تخضع لتأثير ضغط جوي مرتفع قادم من أوروبا ، وأن درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير بالمنطقة مع هطول أمطار غزيرة و ثلوج كثيفة على المرتفعات….

ويؤثر هطول الثلج بشكل سلبي على كافة جوانب الحياة اليومية في هذه المناطق، حيث اشارت انباء عن إنقطاع الطريق الرابطة بين الحسيمة و تطوان على مستوى باب برد نواحي إساكن، بسبب الأمطار والثلوج وكذا محاصرة عدد من الحافلات و السيارات بالمنطقة ..

loading...
2016-02-27 2016-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي