اتبعوا هذة الخطوات السهلة لكى تذيبوا دهون الفخدين البشعة فى أسبوع واحد فقط

كثيرآ من الناس يعانون من زيادة الوزن ،وهذا الأمر يشكل لهم مشكلة كبيرة فى حياتهم ،ترجع مشكلة زيادة الوزن لعدة أسباب وهى :-

ضعف سرعة حرق الدهون فى الجسم .

الشراهة القوية والإكثار فى تناول الطعام والسكريات.

عدم الحركة الكافية لحرق الدهون وبالتالى تتراكم وتتجمع خاصة فى منطقة البطن والفخدين .

بعض الأدوية والعقاقير تؤدى لزيادة الوزن.

قصور الغدة الدرقية.

لكى تتمتع بصحة أفضل ورشاقة لابد من عمل التمارين الرياضية ،وربما الكثير من الناس اللذين يرغبون فى إنقاص وزنهم الزائد لا يفضلون هذة التمارين ،نظرآ لأنها تمثل لهم المجهود الشاق الغير مرغوب فيه ،ولكن هناك بعض الحركات وليست بالتمارين الشاقة، تفعلها بسهوله وبدون أن تأخذ من مجهودك الكثير ،تستهدف هذة الحركات مناطق التى تتجمع بها الدهون فى الجسم وتفتتها تمامآ فى وقت قصير ،فقط تابعوا شرح الحركات الرياضية السهلة التى نعرضها لحضراتكم ببساطة شديدة.

خطوات بسيطة لإذابة دهون الفخديين

  • الركلة الجانبية:- هذة الحركة تقوم بعمل ركلة من الجانب وليس لأعلى ،فهذة الحركة تعمل على إتاحة مسافة بين الفخدين وتمنع الإلتصاق بين الفخدين ،كما أن هذة الحركة أو التمرين البسيط يمنع إحتكاك الفخدين.

يوجد عدة ركلات أيضآ تقدر بها أن تذيب الدهون سواء كانت متراكمة فى الفخدين أو الذراعين فى هذة الصورة

وهذة الحركة لإذابة دهون البطن بسهولة

هذا الفيديو به شرح للتمارين والحركات الرياضية البسيطة التى تعمل على تفتيت الدهون بدون أدوية أو رجيم شاق

إذا إتبعت هذة الحركات بتخصيص ربع أو نصف ساعة فقط فى اليوم لعمل التمارين ستلاحظ الفرق الكبير فى فقدان وزنك فى وقت قصير جدآ.

loading...
2016-02-25 2016-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي