الناظور…شاب يضع حدا لحياته شنقا امام استغراب الجميع بضواحي قرية أركمان

 وضع  شاب في الثلاثينات من عمره،  صباح امس الإثنين 22 فبراير الجاري، حدا لحياته شنقا، بدوار لهدارة التابع ترابيا لجماعة أركمان بإقليم الناظور.

وأضافت ذات المصادر، أن الهالك إكتشفت جثته، من طرف مجموعة من تلاميذ إحدى المؤسسات التعليمية المجاورة لمقع الحادث، بعد أن عثر على الجثّة معلّقة بواسطة حبل بشجرة بذات الموقع المذكور، وهو ما يرجّح إقدام الهالك على الإنتحار شنقا في ظروف لاتزال غامضة.  

وأكدت مصادر مقرّبة، أن الهالك الذي أثار نبأ إقدامه على الإنتحار شنقا، صدمة كبيرة لدى ساكنة المنطقة، لم يكن يعاني من أي تداعيات نفسية حادّة وكان يعيش حياة عائلية مستقّرّة.

وعلم، أنه بعد إخبارها بالحادث، حلّت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أركمان،بموقع الحادث، حيث باشرت الإجراءات المعمول بها، وأشرفت على نقل جثة الهالك بتعليمات من النيابة العامة المختصّة، صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

برحيل

loading...
2016-02-23 2016-02-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي