فريق شباب الريف ينعش آماله من جديد بعد فوزه على اتحاد طنجة في دربي الشمال

سقط فريق اتحاد طنجة بميدانه في الديربي الشمالي امام شباب الريف الحسيمي ، بنتيجة هدفين لصفر، في مباراة لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية , جرت اليوم الاحد بملعب طنجة الكبير ، امام ازيد من 30 الف متفرج بينهم قرابة 3 اﻻف مناصر ريفي.
و سجل الفريق الحسيمي هدفيه عبر كيماجو ديبامي جونيور في الدقيقة 50 من ضربة رأسية بعد ركنية نفذها المتألق عبد الصمد لمباركي ، و البديل محمد باموسى في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة خاطئة من زكريا الملحاوي .
و عانى الفريق الطنجي من غياب لاعبين مؤثرين كرفيق عبد الصمد و بكر الهيلالي بداعي الاصابة و اليكس ميندمو للتوقيف، كما ازدادت متاعبه اثر طرد مدافعه البوسني سيبوفيتش في الدقيقة 41 بعد انذارين.
و تجمد رصيد الطنجاويون عند النقطة 27 في الصف الثالث قبل مواجهة المغرب التطواني الاحد المقبل في الدربي الشمالي المرتقب ، بينما رفع الفريق الريفي رصيده الى 21 نقطة مبتعدا عن المراكز الاخيرة في انتظار اجراء باقي مباريات الجولة.
ع. الوزاني
https://www.youtube.com/watch?v=T59pV6hiAdk
loading...
2016-02-21 2016-02-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي