بودرا يسعى الى عقد شراكة بين مدينة الحسيمة و مالقا الاسبانية

عقد محمد بودرا رئيس المجلس البلدي للحسيمة، لقاءات عمل مع مجموعة من المسؤولين المحليين على مستوى مدينة ملقة الاسبانية، وذلك في اطار تعزيز العلاقات بين بلديتي الحسيمة وملقة.

وتاتي هذه الالقاءات بعد الزيارة التي قام بها بودرا الى مدينة ملقة، استقبل خلالها من طرف عمدة المدينة، حيث تداول الطرفان في مستقبل علاقات التعاون و الشراكة بين المدينتين.

ووضع بودرا الجانب الاسباني امام المستجدات الاقتصادية و السياسية بمدينة الحسيمة وخاصة  مشروع برنامج منارة المتوسط الذي اعتبره مشروعا متكاملا سيغير من وجه مدينة الحسيمة،و يرفع اكثر من جاذبيتها الاقتصادية، كما تطرق الطرفان الى امكانيات التعاون و التنسيق في مجال تدبير الكوارث الطبيعية، التعاون الاقتصادي والثقافي و الصحة ، الشباب و الرياضة و تنمية السياحة، وذلك من خلال لجنة احدثت لهذه الغاية، ستعمل على متابعة وبلورة هذا التعاون.

وعقد بودرا خلال هذه الزيارة لقاءات بالعديد من مسؤولي بلدية مالقا على راسهم “خوان رامون نائب سكرتير بلدية هذه المدينة، كما قامو زيارة مجموعة من الماثر والمعالم التاريخية بالمدينة.

وفي سياق العلاقات  التي تجميع بين بلديتي مالقا والحسيمة من المنتظر تنظيم الدورة الثانية من قافلة الزوارق الشراعية التي ستنطلق من مالقا للحسيمة يوم 08 شتمبر 2016 المقبل.

عن مكتب الإعلام و التواصل – بلدية الحسيمة

loading...
2016-02-21 2016-02-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي