توقف الخط البحري بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة الإسباني

أفاد بلاغ لسلطات ميناء طنجة المدينة، اليوم الجمعة، بأن الخط البحري الرابط بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة الإسباني توقف اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية.وأوضح المصدر، أن البواخر العاملة بالخط البحري الرابط بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة بجنوب إسبانيا، أوقفت نشاطها في حدود الساعة الثالثة والنصف بعد زوال اليوم الجمعة بسبب سوء الأحوال الجوية بمضيق جبل طارق.

وأكد المصدر أن توقف الخط البحري بين ميناء طنجة المدينة وميناء طريفة سيبقى ساري المفعول إلى غاية تحسن الأحوال الجوية بالمنطقة، مشيرا إلى أن سلطات ميناء طنجة المدينة ستعلن في الوقت المناسب عن استئناف الرحلات البحرية بعد توفر الظروف المناسبة وتحسن أحوال الطقس.وتعرف منطقة جبل طارق، اليوم، أمطارا وزخات عاصفية، كما تهب على المنطقة رياح قوية تصل سرعتها إلى ما بين 60 و80 كلم في الساعة، ومن المتوقع أن تستمر هذه الوضعية يوم غد السبت.

loading...
2016-02-20 2016-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي