امرأة تجرفها السيول بسبب الامطار الغزيرة التي تهاطلت على اقليمي شفشاون و تطوان

تسببت الأمطار والسيول الجارفة في هذه اللحظات في إنقطاع الطريق الوطنية رقم 16، الساحلية التي تربط بين مدينتي تطوان والحسيمة، وقد إنقطعت الطريق على مستوى منطقة الجبهة بسبب السيول القوية.  

هذا وتجدر الإشارة أيضا، أن الأمطار الغزيرة تسببت، في فقدان حياة امرأة جرفتها السيول، حيث تم العثور عليها بضواحي أحد الوديان وهي جثة هامدة، وذلك في دوار “افريوان” التابع بدوره إلى جماعة أمتار.  
كما يجدر الذكر، أن الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان و شفشاون تعرف إنقطاعا مستمرا لحركة المرور منذ ظهر اليوم، بسبب التساقطات المطرية التي غمرت بالكامل قنطرة بمنطقة تسمى “كوشة المرابط” بجماعة الزينات عند مدخل الطريق المؤدية لمولاي عبد السلام، ما أدى لمحاصرة العشرات من السيارات التي كانت تستعمل هذه الطريق.

ج/حي/ج ت

loading...
2016-02-20 2016-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي