الحسيمة…توقيف شخصين بحوزتهما أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم

تمكنت مصالح الأمن الوطني في مدينة الحسيمة، اول أمس الخميس، من توقيف 4 أشخاص  في المحطة الطرقية “كالابونيتا” متلبسين بحيازة حوالي 46 ورقة نقدية مزورة من فئة 200 درهم.

الأمر يتعلق بشخصين وفتاتين إحداهما قاصر، كانوا يقومون بالتبضع من المحلات التجارية، والدفع بواسطة أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم، وأضاف أن هذه العملية لم تكن لتمر بسلام خاصة بعد اكتشاف بعض الضحايا من التجار أن الأوراق المالية التي يحوزونها من الفئة المذكورة مزورة، ما دفعهم لتقديم شكاياتهم لدى مصالح الشرطة التي سارعت لفتح تحقيق في الموضوع انتهى بإلقاء القبض على المشتبه فيهم.

وذكر مصدر مطلع ، ان المعنيين بالامر ينحدران من مدينة تطوان، وانه تم اقتيادهما إلى مقر الأمن للتحقيق معهما في الموضوع، وتقديمهما إلى العدالة، من اجل المنسوب إليهما.

كمال لمريني

loading...
2016-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي