بلجيكا: صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي باعتداأت باريس اختبأ بشقة 3 أسابيع

كشفت صحيفة بلجيكية أن صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في اعتداأت باريس، الذي لا يزال في حالة فرار، اختبأ بشقة في بروكسل لنحو ثلاثة أسابيع قبل أن يختفي مرة أخرى عن الأنظار. واستؤجرت باسم مستعار، وكانت الشرطة داهمتها وعثرت بها على مواد لصنع المتفجرات.

قالت صحيفة “لا ديرنيير أور” البلجيكية اليوم الجمعة، نقلا عن مصادر قريبة، من التحقيق إن صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في اعتداأت باريس، والمطلوب القبض عليه، اختبأ بشقة في بروكسل لنحو ثلاثة أسابيع.

ونفت الصحيفة نظرية طرحتها هيئة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية تفترض أنه ربما تسلل عبر طوق أمني للشرطة البلجيكية في منطقة مونبيليك في بروكسل مختبئا في سيارة أو حتى داخل قطعة أثاث.

وكتبت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الجمعة “في ذلك الحين كان صلاح في الجانب الآخر من البلدة في شايربيك… ولم يمكث لفترة قصيرة كما كان يعتقد حتى الآن لكنه أقام لثلاثة أسابيع.”

وأحجم متحدث باسم المدعي العام الاتحادي البلجيكي عن التعليق على التقرير.

loading...
2016-02-19 2016-02-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي