بعد هدوء نسبي عادت الارض لتهتز من جديد بالريف

ضربت هزة أرضية بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر، حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الخميس، عرض سواحل الحسيمة والمناطق المجاورة، حسب ما أعلنه المعهد الجغرافي الإسباني المتخصص في رصد الزلازل. ومن جهة أخرى، أكدت مصادر محلية أن بعض سكان المنطقة شعروا بهذه الهزة الأرضية. وتجدر الإشارة إلى أن مدن الشمال، وخصوصا على مستوى منطقة الريف، تشهد هزات أرضية مماثلة، منذ يوم الاثنين 25 من شهر يناير الماضي.

loading...
2016-02-18 2016-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Souad Esp

    (حسب ما اعلنه المعهد الجغرافي الاسباني…)والله الى عيب ديما خي سبانيا هي لي تعلن زعما شنو الشمال ماشي من المغرب ولى حنا معندناش المعهد الجغرافي لرصد الزلازل … شمرات انا كيبان ليا المغرب دولة غير بالاسم كل مره كنسمعو شي مكتقبلوش لعقل مرة البنات لي دارو كسيدة محطوطين في ثلاجات للموتى مخدماش لعدة ايام تا خنازو … مرة 3 ديال لولاد تحرقو في دارهم من غير ميجي الاطفاء في الوقت المناسب باش ينقذوهم …….وبزاف دلحجات كنظن مكتوقع تا فالموزانبيق ..حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول كيتبرع بالاموال لي خسها تدار في خدمة الشعب المطحون

  • Ikram El

    اللهم احفظ الحسيمة و أهلها لطفك يارب العالمين

  • Said Aghmad

    Marmi 3awd a mohamad

  • Naoual Naoual

    الله يلطف بنا

حسيمة سيتي