وقفة احتجاجية لمعطلي فرع آيت يوسف وعلي من أجل المطالبة بحقهم في الشغل

إنسجاما وخلاصات مجلس التنسيق الإقليمي الأخير المنعقد بالحسيمة، نفذ معطلوا فرع آيت يوسف وعلي وقفة إحتجاجية مساء اليوم بمركز بوكيدان.

كما تم تنفيذ أشكال نضالية في نفس الوقت بكل من الحسيمة وإمزورن، في حين حاصرت قوى القمع معطلي أيث بوعياش والفروع الأخرى، مما حال دون تنفيذ الشكل النضالي.

وقد ندد الكاتب العام للسكرتارية الإقليمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين، بسياسة الآذان الصماء التي ينهجها المسؤولون على المستوى المحلي الإقليمي والجهوي اتجاه قضية البطالة، كما تم التنديد بأساليب الحصار و المنع و التضييق على نضالات المعطلين بإقليم الحسيمة.

وختاما ناشد الرفيق عماد كابو كل الجماهير الشعبية بآيت يوسف وعلي وكل مناطق الحسيمة للحضور المكثف في الذكرى الخامسة لإنتفاضة عشرين فبراير التي سيتم تخليدها بساحة الشهداء.

choughl1 choughl2 choughl3
loading...
2016-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي