هذا هو أجر الفرنسي رونار المدرب الجديد للمنتخب المغربي !

نظمت الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء بمقرها بالعاصمة الرباط، حفل تقديم الفرنسي هيرفي رونار مدربا لمنتخب الوطني خلفا لبادو الزاكي.

واكتفت جامعة الكرة بتخصيص 15 دقيقة فقط، لتقديم الناخب الوطني الجديد، تخللتها لكلمة فوزي القجع باعتباره رئيسا لجامعة الكرة والفرنسي رونار، دون السماح لممثلي وسائل الإعلام بأخذ تصريحات في الموضوع.

حيث أكد القجع أن الجامعة حددت العقد وفق اهداف محددة، وهي التأهل إلى كأس إفريقيا المقبل 2017، مع البلوغ إلى دور المربع الذهبي، و التأهل إلى كأس العالم 2018

وأضاف القجع، ان الراتب الشهري للفرنسي حدد في مبلغ 60 مليون شهريا، مع إمكانية انتقاله إلى 80 مليون في حال تأهل “الأسود” إلى “مونديال” 2018.

وسيكون الفرنسي رونار مدعوما بمواطنه بومان وحجي ضمن الطاقم التقني، من أجل الإشراف على المنتخب الأول، و المحلي والإشراف رفقة الإدارة التقنية على المنتخب الأولمبي.

ومن جهته، عبر الفرنسي رونار على سعادته في الإشراف على المنتخب الوطني، مؤكدا ان مجموعة من الأهداف تربطه بالجامعة، والهدف الاول هو ضمان التاهل إلى “الكان” المقبل، مذكرا في الوقت ذاته، إلى أن الكرة المغربية سبق لها ان توجت باللقب منذ 40 عاما.

loading...
2016-02-17 2016-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي