فاجعة .. وفاة 8 أشخاص و جرح أزيد من 30 آخرين في حادثة إصطدام حافلة مع سيارة نفعية نواحي الناظور‎

أسفرت حادثة سير مأساوية، وقعت ، صباح اليوم 17فبراير الجاري على الطريق الرابطة بين أفسو و العروي نواحي الناظور ، عن مصرع ثمانية اشخاص وإصابة أزيد من 30 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ….

ووفقا لشهود عيان ، فإن سيارة من نوع “مرسيدس 208 “، على متنها11 عامل كانوا في طريقهم الى مقر عملهم بجماعة أفسو ، اصطدمت بقوة، في حدود السابعة و15 دقيقة من صباح اليوم، مع حافلة لنقل الركاب قادمة من مدينة مراكش ، في إتجاه مدينة الناظور .

وإثر الاصطدام العنيف، الذي وقع مباشرة من الجهتين الأماميتين للعربتين، لفظ 8 من ركاب سيارة “مرسيدس”، بينهم سائق السيارة في عين المكان ، في حين أصيب الركاب الاخرين بجروح متفاوتة الخطورة في ما نقل الركاب الذي كانوا على متن الحافلة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور . .

و حضر عامل عمالة الناظور و كولونيل الدرك الملك الملكي و الوقاية المدنية ، الى عين المكان ، حيث باشرت المعاينة والتحريات الميدانية، وعمل رجال الوقاية المدنية، على انتشال جثث القتلى ، من داخل أنقاض العربة التي تحولت الى كومة من حديد نتيجة قوة الصدمة.

وانتدبت أزيد من عشرة سيارات إسعاف ، نقلت على وجه السرعة جل المصابين الذين تجاوزا ال30 شخصا الى المستشفيات القريبة في حين نقلت جثث الضحايا على متن سيارات نقل الاموات الى مستودع الاموات بمستشفى الحسني بمدينة الناظور.

ناظورسيتي
loading...
2016-02-17 2016-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي