“الهاكا” تمنح إلياس العمري 12 دقيقة للرد على تصريحات بنكيران ب “ميدي1 تيفي”

بعد مرور شهور على لقاء رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، مع قناة مدي 1 تيفي، استجابت بشكل مفاجئ “الهاكا”، لحق الرد لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد رسالة للأمين العام السابق للبام مصطفى البكوري، جاء فيها أن الأمين العام للعدالة والتنمية قد أدلى خلال الحوار المذكور “بمجموعة من التصريحات التي تتضمن العديد من الادعاءات والمغالطات والكثير من الإساءة اتجاه حزب الأصالة والمعاصرة وقيادييه”.

بناء على الرسالة، اعتبرت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري أن “تصريحات بنكيران خلال البرنامج الذي دام ساعة و34 دقيقة، جاءت فيها مضامين تشير لحزب الأصالة والمعاصرة وقيادييه”.

وهو ما دفع “الهاكا” لإصدار قرار لقناة “ميدي1 تيفي″، بمنح إلياس العمري، الأمين العام لحزب “البام”، حق الرد على  “التصريحات التي مست بشرف الحزب وقيادييه”،  وذلك “وفق شروط بث مماثلة للبرنامج الخاص لرئيس الحكومة في سقف زمني لا يتجاوز 12 دقيقة”.

loading...
2016-02-15 2016-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي