جرحى وتحطيم سيارات واستعمال السيوف في أحداث شغب منعت إجراء لقاء ن.ميضار وإ.بن طيب

تحول ملعب مدينة ميضار ومحيطه،بعد ظهر يوم الأحد 14 فبراير الجاري،إلى مسرح لأحداث شغب خطيرة،تبارى فيها جمهور قدم من بن طيب وأنصار فريق نجم ميضار، وجماهير من قاسيطة،ما أدى إلى إصابات بصفوف عدد من الأشخاص وتهشيم زجاج عدة سيارات،وذلك في احتكاك خطير كانت فيه السيوف سيدة الموقف،بحسب شهود عيان ومصادر مختلفة.

واندلعت أحداث الشغب،مع بداية مباراة نجم ميضار وإتحاد بن طيب لحساب بطولة القسم الشرفي (ق.3 ـ عصبة الشرق)،حيث تهاطلت كمية من الحجارة على الملعب،مما دفع بحكم اللقاء إلى توقيفها بعد دقيقتين فقط على انطلاقها،لتتسع الاشتباكات داخل الملعب وفي محيطه،حيث انفلت الوضع بالكامل،وذلك أمام عجز الأمن على تفريق الجماهير التي دخلت في حرب حقيقية،استعملت فيها الهراوات والحجارة والسيوف.وحسب مصادرنا فبعض الجماهير تنحدر من قاسيطة،تواجدت بالملعب أيضا كانت جزءا من هذه الأحداث.

وتضررت عدة سيارات خلال هذه الأحداث،بينما لم يتم التأكد من عدد الإصابات،والتي تمثلت في جروح وكسور يقول بعض الحاضرين،ولم تتفرق جموع الجماهير إلا بعد أن حولت المشهد الرياضي إلى ما يشبه ساحة حرب بمدينة ميضار.

الدريــوش سيتي

loading...
2016-02-14 2016-02-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • محمد دحى

    Midar ou ban tayab daba kayl3bo kora hhhh

  • Lmatador Lhazin

    Saraha had rif ghadi okayatfara9 w9a3 hadchi falhociema m3a zayo ofmidar m3a ban tayab saraha mab9at bokora fhad rif

حسيمة سيتي