شباب الريف يواجه حسنية سوس اكادير في دربي امازيغي بامتياز فلمن ستعود الغلبة !!

سيخوض فريق   شباب الريف  مباراته عن الجولة السادسة عشرة للبطولة الاحترافية، و المقررة بملعب شيبولا بمدينة الحسيمة، اليوم  السبت بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، أمام الفريق السوسي حسنية أكادير في دربي امازيغي بامتياز.

و يحل الفريق السوسي لإجراء هذه المقابلة بالحسيمة، في غياب عنصرين أساسيين. و يتعلق الأمر بكل من،جمال لعبيدي بسبب الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية الأخيرة للفريق السوسي،و كذا الحارس فهد الأحمدي الذي سيتواصل غيابه بعد إصابته بكسر على مستوى الأنف في آخر مقابلة عن شطر الذهاب.

وأكد الصحابي في تصريح له، استعداد الفريق الريفي لتحقيق مرحلة إياب جيدة، متمنيًا المساندة و الدعم من الجماهير الريفية، وذلك بغية مساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية. هذا و قد اتخذت إدارة النادي الحسيمي تدابير استباقية للمباراة لضمان حضور أوسع قاعدة جماهيرية لمؤازرة الفريق، حيث سارعت إلى تخفيض تسعيرة تذاكر الدخول إلى الملعب من 30 إلى 20 درهما فقط، و هو مطلب سعت إليه الجماهير الريفية في وقت سابق، و من بين الأسباب الرئيسية التي دفعتها إلى مقاطعة المباريات المقامة على أرضية ملعب ” شيبولا ”

يذكر أن شباب الريف الحسيمي أنهى مرحلة الذهاب باحتلاله للمركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة جمعها من خمس انتصارات، وثلاث تعادلات، وسبعة هزائم

loading...
2016-02-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

حسيمة سيتي