الحبس لمغربي حاول تهريب شقيقه إلى إسبانيا داخل حقيبة سفر

قضت محكمة إسبانية بإدانة مواطن مغربي، يبلغ من العمر 43 عاما، والحكم عليه بسنتين حبسا نافذا. وعلم من مصدر مطلع، أن المواطن توبع من أجل تهمتي تهريب البشر والتسبب في القتل غير العمد، بعدما حاول تهريب شقيقه البالغ من العمر 27 عاما إلى إسبانيا بطريقة غير قانونية داخل حقيبة سفر، قبل أن يلفظ الأخير أنفاسه الأخيرة اختناقا داخلها. وجرى اعتقال المشتبه فيه شهر غشت الماضي، بعدما حاول تهريب أخيه عبر الحدود الإسبانية بطريق غير شرعية، داخل حقيبة سفر من الحجم الصغير، كان يضعها المعني بالأمر في سيارته، وتنقل بها داخل باخرة للركاب تربط بين ميناءي مليلية السليبة وألميريا بجنوب إسبانيا. يذكر أن مثل هذا الحادث، عرفته نقطة العبور بين المغرب وإسبانيا في السنوات الماضية، إذ أن العديد من الأشخاص حاولوا تهريب مواطنين أفارقة داخل حقائب قبل أن يفتضح أمرهم.

  جمال الفكيكي

loading...
2016-02-12 2016-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي