إلياس العماري يستقبل “روبرتو ليون” رئيس المجموعة الجيوسياسية لأمريكا اللاتينية والكاريب

استقبل، يوم الأربعاء 10 فبراير  2016، إلياس العماري رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، البرلماني”روبرتو ليون” رئيس المجموعة الجيوسياسية لأمريكا اللاتينية والكاريبي ( غرولاك)  ونائب رئيس جهة ماولي بالشيلي.

وشكل اللقاء مناسبة أطلع خلالها رئيس جهة  طنجة – تطوان – الحسيمة ضيفه على مؤهلات الجهة الاقتصادية والسياحية و الثقافية، وكذا إمكانياتها الاستثمارية باعتبارها قطبا اقتصاديا مهما بشمال أفريقيا.

كما قدم إلياس العماري عرضا حول النزاع المفتعل بأقاليمنا الجنوبية، وأكد أن قضية الصحراء هي قضية  الشعب المغربي بكامله وأن لا جدال ولا اختلاف فيها، فالمغرب  صاحب حق قانونيا وتاريخيا.

وكان اللقاء مناسبة أيضا لتبادل وجهات النظر حول القضايا المشتركة التي تجمع الجهتين، وخاصة الاتفاقية المزمع توقيعها في القريب العاجل والتي تتضمن مجموعة من آليات التعاون بين جهتي طنجة – تطوان – الحسيمة وماولي بالشيلي.

Iliyass Omari Roberto Leon Ramirez Chilie (3) Iliyass Omari Roberto Leon Ramirez Chilie (4) Iliyass Omari Roberto Leon Ramirez Chilie
loading...
2016-02-11 2016-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي