اقالة بادو الزاكي بعد تقرير اسود رفعه البوشحاتي لرئيس الجامعة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إعفاء الناخب الوطني الزاكي بادو من مهامه رسميا، عقب  اجتماع المكتب المديري صباح اليوم الأربعاء بالصخيرات.

ويشار إلى أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الفدم قد تستر، مساء أمس الثلاثاء، عن  خبر إقالة الناخب الوطني، وأكد خلال فعاليات الجمع العام أن أخبار الإقالة هي فقط إشاعة.

و كان في وقت سابق قد اعد نور الدين البوشحاتي ، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية،تقريرا اسودا طالب فيه بشكل صريح بإبعاد بادو الزاكي، عن كرسي قيادة المنتخب الوطني لكرة القدم.

 التقرير خص مباراة إياب تصفيات كأس العالم أمام غينيا الاستوائية، وتضمن جملة من الملاحظات، بينها غياب الانسجام بين الزاكي ومساعديه، فضلا عن عدم رضى بعض اللاعبين على أداء المنتخب والطريقة التي أديرت بها المباراة، علاوة على مخاوف اللاعبين من المرحلة المقبلة.
و من المحتمل أن يتولى المدرب الفرنسي هارفي رونار مهمة قيادة أسود الأطلس خلفا للزاكي، خصوصا أنه يتواجد، منذ مساء أمس الثلاثاء، بأحد فنادق الصخيرات، لمناقشة تفاصيل عقده مع مسؤولين من الجامعة.
loading...
2016-02-10 2016-02-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي