الحسيمة: سائقي سيارات الأجرة يصعدون من احتجاجاتهم و يقطعون حركة المرور وسط المدينة

في خطوة تصعيديه، شل سائقي سيارات الأجرة بالحسيمة حركة المرور بالمدينة، و إنزال كثيف للقوات العمومية،  و السلطات تختار المواجهة عوض الحوار وتلجا إلى استخدام ”الدبناج” لإخلاء الطريق العام من سيارات المحتجين .

وطالب سائقو سيارات الأجرة الكبيرة ، بالسماح لهم بالدخول لوسط مدينة الحسيمة لنقل زبائنهم أو عائلاتهم للمرافق الادارية والاجتماعية الكائنة داخلها، بدل إرغامهم على وضع الركاب بالمحطة المخصصة للطاكسيات الموجودة بمدخل المدينة بالمكان المسمى “كلابونيطا”.

العديد من سائقي هذا الصنف من الطاكسيات، عبروا في تصريحات لهم  أنهم يعانون كثيرا جراء حرمانهم من الولوج للمدينة، موضحين أن حوالي 600 سائق يجدون أنفسهم مضطرين لخوض هذه الوقفة الاحتجاجية بعد أن أغلقت في وجههم أبواب الحوار ومطالبهم التي ظلت معلقة.

loading...
2016-02-10 2016-02-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات6 تعليقات

  • Lhaj Rifi

    ينطبق عليهم إسم قطاع طرق…لا يفكرون إلا في انفسهم ام المواطنون فيعتبرونهم نعاج ..
    المشكل الحقيقي ليس بين الدول وسائقي طكسيات لان اادولة قامت ببناء محطة خاصة ومزودة بكل المرافق..بل المشكل بين تيارين احدهم في نقابة كدا والاخر في نقابة كدا يتطاحنون فيما بينهم السب والشتم وحتى الضرب والجرح اما الحشيش والخمر فحدث ولا حرج…ام المشكا الخر فبين الككسيات الكبيرة والطكسيات الصغيرة..حيث ان الصنف الاول يصر ان يدخل الركاب الى وسط المدينة فيما الصنف الثاني يرفض

  • براهيم محمد

    وعلاش قطعين الطريق العام هادا عايب هادا ليس إدراب هادا يسميه ألفوضى مادنب الطريق

  • Mohamed Elkhatabi

    هذا هو الحل لفك الحصار الذي يطبقه المخزن تجاه الريف

  • Mohammed Tammsamen

    Madin chi morawana anrawan arifiyan iwa siwram fi Facebook oki

  • Abdelhak Boudazra

    هذا ليس اسلوب،هناك مرضى، هناك اغراض الناس، حريتهم تنتهي عند بداية حرية الاخرين، الله اهدي ماخلق.

  • Fouad Annaimi

    Kaniw ghakom idrab Alah iwafa9.. inachnin imi akhanakh 9ad3ab abrid ???
    70% n shab taxi 9afran ikhasasan onadhan chi 3ajnan waha

حسيمة سيتي