هولندا تشدد الرقابة على حدودها

ذكرت شبكة ” يورو نيوز ” الأوروبية , اليوم الاثنين 8 فبراير , أن وزير الهجرة الهولندي ” كلاس ديكوهوف ” , أعلن إن بلاده كثفت من إجراءات مراقبة الحركة على حدودها , في الوقت الذي تتحرك فيه شتى دول أوروبا لتشديد الرقابة على حدودها بسبب أزمة الهجرة غير المسبوقة بالبلاد . و قال ديكوهوف : ” إن الإجراءات أتت ثمارها , لكن لا نزال نشهد تزايدا في عدد مهربي الأشخاص الذين يتم اعتقالهم , و هناك المزيد من الأشخاص الذين يأتون إلينا من دول آمنة , لكن غير مصرح لهم بالحصول على حق اللجوء “. و أضاف : ” عن طريق إبطاء حركة المرور عبر الحدود , ستكون شرطة الحدود أكثر قدرة على انتقاء المركبات التي تحتاج لمراقبة عن كثب “. و أشار الوزير الهولندي إلى أن بلاده ترغب في الوصول إلى اتفاق مع كل من اليونان و تركيا لإغلاق الحدود , مضيفا : ” لكن حتى يحدث ذلك سنضطر لاتخاذ تدابيرنا الخاصة بنا “.

loading...
2016-02-09 2016-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي