عزيز الرباح مطالب بتقديم توضيحات عن وضعية الطرق بالجماعات القروية  التابعة لإقليم الحسيمة

نورالدين مضيان  يتدارس مع عزيز الرباح وضعية

فكري ولدعلي عقد البرلماني نورالدين مضيان النائب البرلماني عن إقليم الحسيمة، ورئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب،جلسة عمل مع السيد عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك نهاية الأسبوع الجاري بمقر الوزارة. وقد شكل هذا اللقاء مناسبة طرح فيها مضيان مختلف المشاكل المرتبطة بوضعية الشبكة الطرقية بمختلف الجماعات القروية بإقليم الحسيمة، مطالبا بتسريع وتيرة تهيئة وتجهيز البنية التحتية للطرق بمختلف الجماعات القروية،وتعبيد مجموعة من الطرق، وإحداث المسالك القروية، وتثبيت علامات التشوير، وبناء القناطر ببعض الجماعات، بما من شأنه العمل على فك العزلة عن مختلف الجماعات القروية على صعيد الإقليم. وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك أبدى تفهما كبيرا للمشاكل الواقعية التي طرحها النائب البرلماني عن إقليم الحسيمة متوعدا بانجاز ما يمكن تحقيقه منها وذلك في أقرب الأوقات.

loading...
2016-02-06 2016-02-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي