امغار يطالب وزير الأوقاف بفتح تحقيق عن وجود “غش” في بناء مسجد سبعة أبواب جماعة بني عبد الله إقليم الحسيمة.

وجه  البرلماني امغار سؤال كتابي إلى  وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية حول  أسباب ظهور تشققات وتصدعات على مسجد سبعة أبواب بدائرة بوخليفة جماعة بني عبد الله إقليم الحسيمة.

وقال البرلماني عن الفريق الاتحادي عبد الحق امغار، انه” ارتفعت حدة احتجاجات ساكنة دائرة بوخليفة جماعة بني عبد الله إقليم الحسيمة وخاصة مرتادي مسجد سبعة أبواب ،الذي ظهرت عليه تصدعات وتشققات كبيرة شملت حتى صومعته والتي تشكل خطرا كبيرا يهدد سلامة المصلين و المارة على حد سواء، أمام صمت وعدم اكتراث الجهات المعنية…”

واكد البرلماني، ” أن هذا المسجد انتهت أشغال بنائه نهاية سنة 2009 وبدأت الصلاة فيه سنة 2010 مما يرجح فرضية الغش في البناء…”

وطالب البرلماني من وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية احمد التوفيق،  بفتح تحقيق حول أسباب ظهور تصدعات وتشققات على مسجد سبعة أبواب بدائرة بوخليفة جماعة بني عبد الله بإقليم الحسيمة ،و الإعلان عن نتائجه ؟ والكشف عن  وما هي الإجراءات والتدابير التي اتخذت والتي ستتخذ قصد صيانة وإعادة ترميم هذا المسجد بشكل يضمن من خلاله أمن وسلامة المصلين والمارة؟

رشيد لمسلم

loading...
2016-02-05 2016-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي