كاميروني قتل 6 مهاجرين في “رحلة الموت” من الناظور إلى إسبانيا

طالب مكتب الإدعاء العام الإسباني النيابة العامة بالحكم بالسجن 90 سنة على رجل كاميروني قام بقتل 6 مهاجرين غير شرعيين كانوا معه على القارب الذي أقلهم في رحلة من مدينة الناظور في اتجاه إسبانيا، وذلك حسب ما نقله موقع “اورو ويكلي نيوز” الإسباني يومه الأربعاء 3 فبراير 2016.

وأفاد ذات الموقع، أن المتهم قام بقتل رفاقه، ومن تم عمد إلى رميهم في عرض مياه “الميريا”، قبل أن يتم القبض عليه من طرف فرق الإنقاذ البحري، مضيفا أن المتهم اعترف أمام المدعي العام بكونه قد قام بدفع رفاقه إلى عرض البحر بعد ضربهم عدة مرات بلوح خشبي، وذلك بسبب خلافات حول معتقداتهم الدينية.

وأشار الموقع الإسباني، أنه السلطات لم تعثر بعد على جثث الضحايا، غير أن مكتب المدعي العام يطالب بالسجن 15 سنة عن كل ضحية، وذلك بعد أن اعترف أنه قتل ما بين 15 و30 شخصا خلال رحلاته باتجاه أوروبا.

كشك

loading...
2016-02-04 2016-02-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي