صور .. برشلونة يسعى لتحقيق أمنية الطفل العاشق لـ”ميسي”

أكد الناطق الرسمي، باسم الإتحاد الأفغاني لكرة القدم، تلقيه رسالة رسمية، من فريق برشلونة و ليونيل ميسي، يشير من خلالها الطرفان، رغبتهما في إحضار الطفل “مرتضى”، إلى ملعب “الكامب نو”.

و كان الطفل الأفغاني مرتضى، قد أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حين انتشرت صورة له، و هو يرتدي قميصا من “البلاستيك”، عليه إسم و رقم النجم ليونيل ميسي.

و حسب ما أكدته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن علي كازيمي، الناطق الرسمي باسم الإتحاد الأفغاني لكرة القدم، صرح قائلا:” الجامعة الأفغانية لكرة القدم، تلقت رسالة من ليونيل ميسي و برشلونة، مفادها رغبتهم في ملاقاة الطفل مرتضى”. MESSI_3

و أضاف الناطق الرسمي، أنه تم تحديد موعد، كي يلاقي الطفل مرتضى محبوبه ليونيل ميسي، ليتحقق بذلك حلمه، بحيث من المنتظر أن يستقبله بملع “الكامب نو”، كما أنه قد يلتقط صورا مع لاعبي برشلونة.

MESSI_2

و دائما حسب “موندو ديبورتيفو”، فإن الطفل مرتضى، أدلى بتصريحات لـ”إفي”، قال من خلالها أنه يحب ميسي، و يتمنى ملاقاته و اللعب معه.

MESSI_4

من جانب آخر، فإن والد مرتضى، صرح لـ”إفي” قائلا:” إبني كان يستيقظ ليلا، يصرخ و يبكي، و يطالبني بشراء قميص لميسي، إلا أن الظروف المادية تجبرني على عدم تلبية طلبه… في يوم من الأيام، قرر صناعة قميص من “البلاستيك”، بمساعدة إخوته”.

MESSI_5

تجدر الإشارة، إلى أن الطفل مرتضى، ينحدر من منطقة “هزارة”، التي تشكل قومية بأفغانستان.

loading...
صور .. برشلونة يسعى لتحقيق أمنية الطفل العاشق لـ”ميسي”
2016-02-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي