بعد خروج كل من بودرا و فؤاد العماري و سهيلة الريكي من المكتب السياسي هل بدأ يتحول البام من حزب ريفي الى آخر وطني !!

عقد المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة يوم الأحد 31 يناير 2016 أشغال دورته التي تشكل امتدادا للمؤتمر الوطني الثالـــــــث، والذي عقده الحزب ببوزنيقة يومي 23 و24 يناير الجاري.

 وقد تضمن جدول أعمال المجلس الوطني الذي احتضنه فضاء قصر المؤتمرات بالصخيرات انتخاب عضوات وأعضاء المكتب السياسي للحزب، المثير للانتباه هو خروج كل من رئيس المجلس الجماعي للحسيمة محمد بودرا و كذا عمدة طنجة السابق فؤاد العماري و الناطقة باسم الحزب سهيلة الريكي،(خروجهم) من المكتب السياسي فيما احتفظ كل من حكيم بنشماش و عزيز بنعزوز بعضويتهم داخل المكتب نفسه. هذه الخطوة اعتبرها الكثيرون محاولة لاعطاء صورة مغايرة عن الحزب بكونه ملك لجميع المغاربة، لا سيما و ان بعض المعارضين من داخل الحزب و من خارجه ما فتؤوا يلوحون بكونه اصبح يخضع لاهواء القبلية في اشارة الى استفراد عدد من الريفيين بمناصب مهمة في هياكل الحزب و خصوصا بعد انتخاب الياس العماري امينا عاما.

اللائحة الكاملة لأعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة :

1: محمد الشيخ بيد الله 2: مصطفى بكوري 3: أحمد اخشيشن 4: حكيم بنشماش 5: عزيز بنعزوز 6: العربي المحرشي 7: ميلودة حازب 8: فاطمة الزهراء المنصوري 9: عبد اللطيف وهبي 10:الحبيب بلكوش 11: المصطفى المريزق 12: علي بلحاج 13:سمير بلفقيه 14: جمال الشيشاوي 15: سمير أبو القاسم 16:محمد بنحمو 17: علي لطفي 18: خالد أدنون 19: محمد اللقماني 20: محمد المعزوز 21: نادية العلوي 22: خديجة الرويسي 23: ابتسام العزاوي 24: غزلان دروس 25: عزيزة الشكاف 26: جميلة فعراس 27:سمية فخري 28: فاطمة الزهراء الفن 29: حياة المسفر 30: حليمة أصرج

loading...
2016-02-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • Farhan Aznadi

    الحزب لم يكن ريفي ابدا ومازلنا ننتظر من جيلنا هذا أن تؤسس حزبا سياسيا

  • Emad Nory

    C ça depuis quand le parti était rifain!!!!!

  • Hassan Ez Ziyani

    ومتى كان البام حزبا ريفيا ؟

  • Mohamed N Si Ali

    علاه الى كانوا من الحسيمة تاياعني ماشي وطني ؟؟؟؟ ماشي اي واحد ادير شي عنوان تابعوه حتى نتوما ؟؟؟

  • Mour Mounir

    وقتاش كان حزب ريفي الغالبية ماشي ريافة وصاحب الحزب ماشي ريفي

حسيمة سيتي